الشيخ حسان يحذر من سفك دماء المعتصمين وتدمير البلاد

Publié le par connaitre islam

 

نشرت: الخميس 01 أغسطس 2013

 

مفكرة الإسلام : وجه الشيخ محمد حسان كلمة اليوم حول اعتزام الداخلية في مصر فض الاعتصامات المؤيدة للشرعية بالقوة.

وقال حسان في الكلمة التي وجهها عبر الجزيرة مباشر: لا تتوهموا ان الخوض في بحور الدماء والسير علي أكوام أشلاء أولادنا وأبناءنا سيتحقق بعدهما الأمن والاستقرار في مصر ‬ .. بل ستصبح الدماء لعنة علي الجميع علي من حرض وعلي من قتل وعلي من ساهم ولو كلمة واحدة في القتل.

وأضاف: لاتحسبوني غافلا عن ما يحدث .... فلا أنام خوفا على كل مصري ولدي لقاء هام اليوم ندعو الله أن يجعله سببا في حقن دماء المصريين

وتابع: الأزمة في مصر لن تحل إلا عبر الحوار والمصالحة المتجردة ..الدماء غضب من الله علي سافيكها في الدنيا والآخرة.

وزاد: حكام مصر الحاليين يريدون إدخال البلاد بفتنة ستفتك بالبلاد كلها وستدمر مصر كلها أتعجب من الإعلاميين المصريين علي تحريضهم الجيش والشرطة لفض الاعتصام وقتل وذبح المعتصمين

وقال فضيلته: والله والله .. المعتصمون مصريون وليسوا يهود.. أليس في ‫مصر‬ رجل رشيد..الخلاف لا يحسم بالنار أو الرصاص احذروا الدماء ... احذروا الدماء .. احذروا الدماء.

وتابع: أخاطب النظام الحاكم في مصر الآن .. الذي يريد أن يخوض في برك الدماء وأكوام الأشلاء بدعوي الحفاظ علي الأمن القومي المصري أقول ورب الكعبة أن خوضكم في دماء أبناءنا وأولادنا هو التهديد الخطير والوحيد للامن القومي المصري, الدماء لها حرمة عظيمة والله ستكون لعنة علي سافيكها في الدنيا والآخرة.

وزاد: أخاطب كل وطني شريف بل أخاطب الشباب الثوري بما فيهم حركة تمرد وال 6 من ابريل .. الشباب الوطني الصادق أيا كان انتمائه وتوجهه .. أسألكم بالله .. أخاطب فيكم إسلامكم وحسكم الوطني والرجولة والشهامة .. لا تتركوا اخوانكم في الساحات والميادين يذبحون ويقتلون.

 

Publié dans actualité

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article